عاجل : أول ظهور اعلامي لباسم يوسف منذ اختفائه عن الاعلام وتعليقه الصادم على ما يقوم به تنظيم داعش !!

ليست هناك تعليقات
قال الإعلامي الساخر باسم يوسف، إن ما تفعله داعش ليس بجديد، مشيرا إلى أنه "كانت هناك دائما مجموعات مجنونة تدعي أن لديهم نوعا من الرسالة الإلهية وحق قتل أشخاص آخرين".

وأضاف - خلال مقال له منشور بصحيفة هافنجتون بوست الأمريكية- أن "تلك المجموعات لديها عدد من الأشياء المشتركة مثل الميول النفسية، وكره الأشياء مثل مجموعة وكو كلوكس كلان الأمريكية التي ظهرت في أمريكا كنوع من الأخوية".


ووصف الإعلامي الساخر تنظيم الدولة الإسلامية بأنه يعطي "قُبلة الحياة" للعديد من الأنظمة الديكتاتورية، التي تقمع شعوبها، مضيفًا: "داعش تدفع الشعوب إلى الخوف من تمدد التنظيم ما يدفع بعض الشعوب للتمسك بحكامهم حتى وإن كانوا سفاحين".

وكتب يوسف: "تنظيم داعش يمثل  قُبلة الحياة للحكام الديكتاتوريين، الذين قتلوا شعوبهم على مدى عقود، فبعض الناس قد ينظرون إلى التنظيم الآن ثم يقولون لإنه ربما ينبغي لنا أن نصبر على هذا الرئيس السفّاح".

وأضاف: "داعش أصبحت مثالا سيئا للإسلام والمسلمين في العالم كله، حتى أنني سمعت أنه يجب ألا يصل المسلمون إلى مناطق معينة في أوروبا أو أمريكا".

وتابع: "ولهذا أصبحت كمسلم مطالب بالاعتذار والتبرؤ من كل ما يفعله داعش.. لكني كمسلم أقول إن المسلمين ليسوا مُلزمين بأن يعتذروا وينبذوا الأفعال التي يقوم بها تنظيم داعش"، متسائلاً:" لماذا لا تعتذر الولايات المتحدة عن تصرفات عائلة "كاردشيان"، المسيئة لدى البعض.

واختتم يوسف مقاله بالتأكيد على أن تنظيم الدولة هو "المرآة التي نرى فيها جانبنا المظلم"، متبعا "أجل دعونا نتطهر من أفعال المجرمين والمسيئين، وأنه يكفي ما فعلناه، وننتظر مجموعة جديدة من المجانين يهيمنون على كل نشرات الأخبار لمدة 24 ساعة، لأننا لم نقضِ على الشر بزوال داعش بل كسرنا فقط المرآة".

ليست هناك تعليقات:

إترك تعليقك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
جميع الحقوق محفوظة © 2014. تصميم : نتيجة الثانوية